منتدى البصريات السودانى

مرحبا بك اخى الزائر فى المنتدى تظهر سجلاتنا بانك غير مسجل لدينا يرجى منك اتباع الخطوات للتسجل

واجهة للتواصل وتبادل العلم والمعرفه فى مجال البصريات (مفتوح للجميع)


أوروجواي تحطم الآمال الانجليزية في كأس العالم للشباب وفوز غاني وكاميروني

شاطر

الرشيد الطاهر
عضو جديد

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 25/09/2009

أوروجواي تحطم الآمال الانجليزية في كأس العالم للشباب وفوز غاني وكاميروني

مُساهمة من طرف الرشيد الطاهر في السبت 26 سبتمبر 2009, 16:45

انتزع منتخب أوروجواي أول ثلاث نقاط له في مشواره ببطولة كأس العالم للشباب ضمن منافسات المجموعة الرابعة للبطولة التي أقيمت مساء اليوم السبت بالاسماعيلية وذلك بالفوز على انجلترا بهدف نظيف في مباراة فقيرة في المستوى الفني و البدني من الجانبين.

بدأت المباراة سريعة من جانب منتخب أوروجواي الذي أحكم سيطرته على وسط الملعب في الوقت الذي غاب فيه التركيز عن المنتخب الانجليزي وكانت اللياقة البدنية العالية من نصيب الأول الذي كانت له الكلمة العليا طوال مجريات الشوط.

وأهدر لاعبو أوروجواي العديد من الفرص السهلة في الوقت الذي اعتمد فيه المنتخب الانجليزي على مهارات فيبيان براندي إلا أن معظم تمريراته جاءت عشوائية وافتقد الأداء الانجليزي لعنصر التركيز .

ولم تظهر خطورة المنتخب الانجليزي ونجح الحارس اليوت باريش في الدفاع عن مرماه ببسالة وسط تسديدات لاعبي أورجواي المتتالية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

ولم يختلف الحال كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، حيث واصل لاعبو أوروجواي هجماتهم المتتالية في رحلة بحث عن هدف والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة لكن مواصلة إهدار الفرص السهلة حرمتهم من التسجيل مبكرا.

وأهدر جوناثان اوريتافيسكايا فرصة هدف عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء أضاعها بغرابة إلى خارج المرمى تلاها مباشرة فرصة أخرى لنيكولاس لوديرو الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وضعها بغرابة بجوار القائم وسط ذهول من الجهاز الفني للفريق .

وفي الدقيقة 85 قضى منتخب أوروجواي على آمال الانجليز وذلك عندما تلقى تاباري فيوديز كرة عرضية وضعها بذكاء و اتقان في الشباك محرزا هدف المباراة الوحيد لتنتهي المباراة .

وضمن منافسات نفس المجموعة ،فاز منتخب غانا بصعوبة علي منتخب اوزبكستان وحول تأخره بهدف الي فوز بنتيجة 2­1 في المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة والتي أقيمت علي استاد الإسماعيلية .

وحصد المنتخب الغاني أول ثلاث نقاط يتصدر بها المجموعة ، وسجل هدفي النجوم السوداء رانسفورد أوسي و دومينيك أديياه في الدقيقتين 60 و75 في حين أحرز هدف وصيف آسيا شيرزودبيك كريموف في الدقيقة 52.

وفي المجموعة الثالثة ، افتتح المنتخب الكاميروني مشواره بالفوز على نظيره الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين وتقاسم المنتخب الكاميروني بهذا الفوز صدارة المجموعة مع منتخب ألمانيا الذي في فاز علي أمريكا 3­0، برصيد 3 نقاط، الا ان المنتخب الألماني يتفوق بفارق هدف ليتصدر الترتيب، فيما حل المنتخب الكوري ثالثا وأخيرا أمريكا بلا رصيد من النقاط.

وسجل هدفي المنتخب الكاميروني كلا من أندرى أكونو إيفيا و أدولفى تييكو في الدقيقتين 19 و65.
avatar
optometrest
Admin

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 19/09/2009
العمر : 61

lمرحبا بك أخى الرشيد

مُساهمة من طرف optometrest في السبت 26 سبتمبر 2009, 23:49

lمرحبا بك أخى الرشيد فى المنتدى حللت اهلا ونزلت سهلا ,,, ارجوا ان نعمل سويةً من اجل تطوير المنتدى ونشره بين الاخوان ,,

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017, 23:00