منتدى البصريات السودانى

مرحبا بك اخى الزائر فى المنتدى تظهر سجلاتنا بانك غير مسجل لدينا يرجى منك اتباع الخطوات للتسجل

واجهة للتواصل وتبادل العلم والمعرفه فى مجال البصريات (مفتوح للجميع)


حقيقه ام خيال

شاطر
avatar
rababsayed
star optometrest

عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

حقيقه ام خيال

مُساهمة من طرف rababsayed في الأربعاء 18 أغسطس 2010, 03:09

]color=red]قد لا يصدق بعضكم هذه القصه وربما يكون بعضكم فى حيره من امره مابين التصديق والتكذيب ولكن اغلب الناس يؤمنون بهذة القصص]


تحكى هذه القصه عن رجل غنى ولكن مشكلته الوحيدة انه لم يرزق باولاد وفد سعى كثيرا في هذا الامر ولكن كل محاولاته باءت بالفشل ،ثم انتهى به الامر ان يحضر كلبا صغيرا الي المنزل لكى يؤنس وحشه زوجته التي عانت كثيرا من عدم الانجاب .وقد كان كلبا ابيض اللون كثيف الفرو جميل العينين.
ولكن الشئ الغريب في هذا الكلب انه كان ينظر الى الزوجة نظرات غريبه وقد لا تصدقون الامر ان هذه النظرات كانت اشبه بنظرات الانسان المحب او المعجب وكان في بعض الاحيان يغمز لها وقد اثار ذلك الموضوع خوف الزوجه وخصوصا انه تكرر اكثر من مرة فقرر ت ان تخبر زوجها بالموضوع رغم قلقها بان لا يصدقها، وفعلا ورغم تاكيد الزوجه لم يصدقها زوجها واخبرها بان هذة خيالات وتوهمات.
ومرت ايام والحال كما هو فقد ازدادت نظرات الكلب الغريبه والتى كانت مصحوبه في بعض الاحيان بابتسامات الامر الذي ادى الي ذعر الزوجة الشديد ،لدرجة انها فكرت في ان تترك المنزل .
وفي يوم من الايام بينما كان الزوجين يتناولان وجبه الغداء معا ، فاذا بالكلب يغمز ويبتسم للزوجة بالرغم من وجود زوجها ،فهمت الزوجة بالصراخ قائلة:انظر اليه الم اخبرك بان هذا الكلب ينظر الي نظرات غريبة , ولكن عندما التفت الزوج الى الكلب ليتحقق من الامر لم يلاحظ اي شئ غريب في نظرات الكلب ، فقال للكلب علي سبيل المزاح:تعال وخذهاوارحنى منها.والامر المثير للخوف ان الزوجة والكلب اختفيا فجاه بمجرد ان طلب ذلك من الكلب.
فاصبح الزوج في حيرة من امره مالذي جرى واين اختفت زوجتهومالذى جري وهل ان ذلك الكلب اخذها فعلا وكان يشعر بالندم الشديد لما قاله بالرغم من انه لم يكن جادا في كلامه،وقرر اخيرا ان يذهب الى احد الشيوخ ويخبره بالامر.................

يلا انا ما حاكمل القصة وحاخلى اي زول اكملها علي حسب اعتقاده وتصديقو للموضوع.............  Twisted Evil Evil or Very Mad

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 24 سبتمبر 2018, 07:09